خدماتنا


تقديم طلب

انظمة ادارة المحتوى ( CMS )

نقوم ببناء انظمة ادارة محتوى (CMS) المبنية وفق احدث التقنيات المستخدمة بمجال بناء الانظمة ذات الجوده العالية وسهولة الاستخدام مما يتيح للشركات الصغيرة والكبيرة والجرائد والمجلات من ادارة ونشر وتبادل المعلومات على شبكة الانترنت العالمية او عبر الشبكة الداخلية بكل سهولة ويسر وادارة المحتوى الخاص بها دون اي خبرة مسبقة وتحقيق كافة الحلول المناسبة للعمليات المعقدة التي تقف عائقا امام ادارة المحتوى وارشفته . 

مؤسسة سماتك الرقمية  تقدم خدماتها المتكاملة في مجال انظمة ادارة المحتوى " cms " ووفق احدث التقنيات المتاحة حيث تسعى سماتك  لمواكبة اخر المستجدات والتقنيات الخاصة ببناء أنظمة ادارة المحتوى لتزويد عملائها بها . 

 وتعتمد سماتك على كادر من المختصين الاكفاء ، الذين يمتلكون الشهادات الأكاديمية و الخبرة والدراية التامة التي جعلتهم على اتصال دائما بكل المستجدات والتطورات على ساحة الانترنت العربية والعالمية لتحقيق النجاح والتميز لعملائها . 

 قدرتنا على التنفيذ لا تفوق الخيال ولكن نسعى ان نخرج شيء مميز وغير اعتيادي قدر الامكان ويبقى مطلب العميل هو الأساس لنقوم نحن بدلا منه بالتخيل والإبداع والتنفيذ قدر استطاعتنا .. وإلتزامنا بكل ما يحقق اهدافه في عمله المنشود . 

توضيح نفضل عند ارسال لنا الطلب ان يحتوي المطلوب على شكل نقاط محدده مما يسهل علينا فهم المطلوب وتتبع الافكار والاهداف المطلوب تحقيقها ببناء النظام, والابتعاد عن سرد الافكار بشكل عام ... اي الارسال كالمثال التالي : 

  • بناء قسم رقم واحد ويحتوي على مواصفات هي ....... الخ
  • بناء قسم رقم اثنان ويحتوي على مواصفات هي ...... الخ

وهكذا ... .........

مثال حي للطلب : بناء ادارة محتوى cms استطيع من خلاله تحقيق التالي :

  • قدرة الموظفين لدي من اضافة المعلومات الخاصة بكل موظف وارشفتها حسب الوقت والتاريخ .
  • قدرة الموظفين لدي من انتاج فواتير الكترونية مروسه قابلة للطباعة بكل سهولة ويسر واتوماتيكيا وتضمينها برقم مصنف يسهل الرجوع لارشفتها باي وقت  .
  • قدرة الموظفين لدي من البحث والوصول للمعلومة او الفاتورة او السجلات بكل سهولة وسرعة .
  • قدرة الموظفين لدي من تبادل المعلومات واجراء العمليات التنظيمية ووفق صلاحيات محدده ومصنفة لكل موظف .
  • وجود خواص ووظائف تحذيرية تمكن الموظفين من متابعة العملاء بكل سهولة ويسر وباسلوب تذكيري اتوماتيكي برسائل تصدر اتوماتيكيا للتحذير او التذكير .

 

 معنا نحقق لك اهدافك ونبعدك عن التعقيد واهدار الوقت بالتنفيذ : لماذا تتوجه الى بناء نظام ادارة محتوى من قبل مؤسسة سماتك الرقمية ؟ 

تحرص مؤسسة سماتك الرقمية  على اخراج انظمة ادارة محتوى باشكال تصميمة وتوزيعية منافسة للأنظمة العالمية ( دعنا نتفائل قليلا ونقل منافسة عالميا وان كانت اعمالنا متواضعة ) وبنفس الوقت بلوحات تحكم بسيطة وسهلة خالية من التعقيدات المتواجدة ببعض الانظمة الاجنبية المدفوعة او المجانية ولعل هذا ما يميزنا ببناء انظمة ادارة المحتوى فلا عناء يذكر مطلقا بادارة المحتوى بجميع اشكاله وتعقيدات تداخلاته ولا حاجة لاي تدريب على خيارات لوحة التحكم . 

 

فنحن نعلم جيدا التعقيدات وكثرة الخيارات وتشعباتها ببعض الانظمة الاخرى بشكل عام مما يشعر اداري نظام ادارة المحتوى بالتشتت عند دخول لوحة التحكم بل والتوهان بين الخيارات بل احيانا الضغط على اكثر من ثلاث روابط للوصول الى الخيار الذي يريد والذي بطبيعة الحال مخفي بداخل عدد من الصفحات ويحتاج لوقت لمعرفة مكانه بل احيانا البحث بالمواقع والمنتديات للمعرفة والتدريب. وهذا الذي نتجنبه ببناء انظمة عملائنا .

 

فاخراجنا لاي نظام ادارة محتوى منافس وذو جودة عالية , وبتضمين لوحات تحكم بسيطة سهلة لا تتطلب اي ادنى معرفة مسبقة وجميع خياراتها واضحة تماما ومباشرة للوصول للمطلوب دون الدخول بمتاهات التشعبات او التعقيدات الموجودة بكثير من انظمة ادارة المحتوى والتي تفقد اداري المحتوى رغبته بادارة النظام او دخوله بمراحل تدريب وتجريب لمعرفة كل ما بداخل لوحة التحكم فالتوجه لنا لبناء نظام ادارة محتوى ليس من اجل ظهور تصميم وتوزيع النظام من الخارج فهذا لا خلاف به بظهور النظام كمنافس مظهري للانظمة العالمية فمجرد تصميم لا يكفي اذا !!

 

ولكن هنا التوجه للحصول على لوحة تحكم بسيطة سهلة عربية او انجليزية لا تدخل اداري الموقع بالتوهان فليس تعريب برمجية اجنبية من عدمها كافي للحصول على برمجية داعمة عربيا او انجليزيا فهنا الدعم مجرد تغيير لغة ,  ولكن !! طريقة لوحة التحكم وتوزيعها وخياراتها ماذا عنها !!! , لهذا الاهم لوحة تحكم تناسب انطباعاتنا ورغبتنا بالسهولة وعدم تعقيد الامور الذي لدى غيرنا , ونعتقد هذا ما يتمتع به جميع عملائنا بمواقعهم وبرمجياتهم عربية او انجليزية اللغة ومناسبة لحبنا للبساطة وعدم التعقيد والوصول المباشر دون متاهات . ... وبنفس الوقت لا تفرقها عن غيرها من برمجيات عالمية اثبتت نجاحها ولكن لا تنسى لوحة تحكم غاية البساطة بمجرد دخولك لها تلمس الفرق الواضح تماما وتشعرنا بقيمة هندسة البرمجيات التي تخصصنا اكاديميا بها لننتج منها ما يناسب اداري المواقع العربية ويدعم البرمجيات العربية .